تحميل برامج مجانية

تحميل برنامج تانجو 2024 مجانا Tango اخر تحديث

تحميل برنامج تانجو 2024 ، برنامج Tango هو واحداً من أفضل البرامج التي تقوم بتحسين تطبيقات الواقع المعزز حيث يمكنك من خلاله تقديم الكثير من المميزات لكافة الأجهزة المحمولة الذكية، عندما تقوم ب تحميل برنامج تانجو 2024 سوف تجد أنه أحد أشهر وأكبر البرامج الموجودة في كافة أنحاء العالم، ولكن الكثير من الأشخاص الآخرين يريدون معرفة طريقة حتى يتمكنوا من خلالها بتنزيل البرنامج والاستمتاع بجميع المميزات التي يقدمها، فإذا كنت ترغب في ذلك فيجب عليك متابعة الآتي في تريندي

ندعوكم أيضًا إلى: تحميل برنامج فون بوك 2024

ما هو برنامج Tango

Tango هو عبارة عن برنامج يتم استخدامه لكي يتم تطوير.
وتعزيز برامج الواقع المعزز والتي تعرف باسم AR، برنامج Tango.
تم تطويره من قبل شركة Google ومن ثم بعد ذلك تم إصداره.
لأول مرة في سنة 2014، برنامج تانجو يكون هدفه الأساسي.
هو جعل الأجهزة الذكية لديها مميزات إضافية وذلك لكي تتمتع بمستشعرات.
خاصة حتى تتمكن من تحديد موقعها في الفضاء الثلاثي الأبعاد.
بالإضافة إلى إمكانية فهم المحيط المحيط بها بشكل أحسن.

عندما تقوم ب تحميل برنامج تانجو 2024 سوف تجد أنه.
يتضمن مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأدوات والمكتبات.
التي تتيح للمطورين القيام بإنشاء برامج الواقع المعزز.
مما يعني ذلك أنه يمكن لهذه البرنامج القيام باستخدام الكاميرا ومستشعرات الحركة.
لكي يتم معرفة البيئة المحيطة وعرض رسومات ثلاثية الأبعاد.
أو معلومات إضافية حتى تظهر في العالم الحقيقي.

برنامج Tango تم إيقافه من خلال متجر Google وكان ذلك في سنة 2017.
حيث تم استبداله بتطبيق ARCore والذي يعد إصدارًا محدثًا ومطورًا من تطبيق Tango.
برنامج ARCore يقوم باستخدام تقنيات مشابه لتحقيق تجربة.
واقع مُحسن على الأجهزة المحمولة بدون الحاجة إلى مستشعرات خاصة.

مميزات برنامج Tango 

برنامج تانجو يعتبر واحدًا من أكثر البرامج الموجودة في جميع أنحاء العالم التي تقدم تشكيلة كبيرة ومتنوعة من المميزات الرائعة، هذه المميزات جعلت التطبيق واحداً من أهم وأكبر البرامج الموجودة في العالم،. فيما هو أتى إليك بعض المميزات الرئيسية لبرنامج والتي تشمل كالآتي:

  1. إمكانية تحديد الموقع ثلاثي الأبعاد: عن طريق برنامج Tango سوف تتمكن من تحديد موقع الجهاز في الفضاء الثلاثي الأبعاد، حيث ذلك يكون بدقة عالية باستخدام تشكيلة كبيرة ومتنوعة من المستشعرات وليكن على سبيل المثال الكاميرا ومستشعرات الحركة، كافة هذه الأشياء تتيح للتطبيقات التفاعل مع البيئة المحيطة بشكل مُحسن مع إمكانية تحديد مواقع العناصر الافتراضية بدقة في العالم الحقيقي.
  2. الواقع المعزز: برنامج Tango يمكنه عرض الرسومات ثلاثية الأبعاد والمعلومات المضافة في العالم الحقيقي حيث ذلك يكون عبر استخدام كاميرا الجهاز، حيث يمكن للبرنامج عمل واجهات مستخدم ثلاثية الأبعاد وأشكال ثلاثية الأبعاد التفاعلية والتي يمكن للمستخدمين التفاعل معها في البيئة المحيطة.
  3. قياس المسافات والأبعاد: عندما تتمكن من تحميل برنامج تانجو 2024 سوف يكون بإمكانك قياس المسافات والأبعاد في البيئة المحيطة بدقة عالية، حيث يمكن استخدام هذه الميزة في برامج مختلفة مثل تصميم الأثاث أو تطبيقات القياس أو العروض التفاعلية.
  4. المتابعة في الزمان الحقيقي: برنامج Tango يتيح إمكانية التتبع بشكل دقيق لحركة الجهاز في الزمان الحقيقي، حيث يمكن استخدام هذه الميزة في برامج الألعاب الحديثة التي تستفيد من حركة وتوجيهات الشخص الذي يقوم باستخدامه.
  5. الاستشعار: برنامج Tango يتضمن مستشعراً كبيراً لكي يمكنك من خلاله استخدامه لتحليل هياكل البيئة المحيطة و الكائنات ثلاثية الأبعاد، أيضاً سوف تتمكن من استخدام هذه الميزة في برامج التصور المُحسنة والتفاعل مع البيئة بشكل أكثر من حيث الدقة. 

تحميل برنامج تانجو 2024 

برنامج Tango يعتبر أحد أشهر وأكبر البرامج المتخصصة في تحسين تطبيقات الواقع، البرنامج يقوم بتقديم تشكيلة كبيرة ومتنوعة من المميزات الرائعة والتي عملت دوراً كبيراً لكي يأخذ التطبيق مكانة مميزة بين باقي البرامج الأخرى التي تكون من نفس النوع، أيضاً بسبب هذه المميزات أصبح التطبيق واحداً من أكبر وأشهر البرامج الموجودة مما ترتب على ذلك أنه أصبح متوفر على جميع أنظمة التشغيل المعروفة سواء كنت تقوم باستخدام نظام android أو Ios، حيث يمكنك أن تقوم ب تحميل برنامج تانجو 2024 عبر متجر التطبيقات الخاص بجهازك سواء كان:

  1. متجر Google play. 
  2. متجر App store. 
  3. متجر mediafire. 
  4. متجر APK. 

حمل البرنامج من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى