تحميل برامج مجانية

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2024 مجانا Download Manager

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر ، Internet Download Manager يعتبر بأنة واحدًا من أكثر البرامج شهرة في كافة أنحاء العالم، وذلك يعود إلى كافة المميزات التي يقدمها هذا البرنامج للأشخاص الذين يقومون باستخدامه، عندما يقوم الشخص ب تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر فإنه سوف يتمكن من تسريع عملية تنزيل الملفات وذلك يكون عن طريق استخدام الإنترنت، ولكن ليس ذلك فقط فإنه يقدم العديد من الأشياء الأخرى المميزة والتي سوف نقوم معرفتها سوياً فيما هو قادم في تريندي

نُرشح لكم أيضًا: تحميل برنامج جوجل كروم 2024

ما هو برنامج انترنت داونلود مانجر

إنترنت داونلود مانجر Internet Download Manager هو برنامج لكي يقوم الأشخاص باستخدامه حتى يتمكنوا من إدارة وتسريع عملية تحميل الملفات عن طريق الإنترنت، هذا البرنامج يعتبر أنه أحد أدوات التنزيل المعروفة والمستخدمة بشكل كبير للغاية من خلال الأشخاص الذين يقومون بتحميل الملفات بشكل مستمر من الإنترنت.

بعد تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر ستكتشف أنه يعمل على تقسيم الملفات إلى أجزاء صغيرة وذلك حتى يقوم بتحميلها بشكل متزامن، مما يترتب على ذلك أنه يزيد من سرعة التنزيل بشكل كبير جداً.

  •  HTTP. 
  •  HTTPS. 
  • FTP وغيرهم الكثير. 

مما يعني ذلك أنه يمكنك التعامل مع أغلب أنواع الملفات المتنوعة، علاوة على ذلك وبجانب تسريع عملية التنزيل ، أيضاً يتيح لك برنامج Internet Download Manager مجموعة مختلفة من المميزات الأخرى والتي تتمثل في: 

  • سوف تتمكن من استئناف التحميل في حالة انقطاع الاتصال. 
  • يوفر البرنامج جدولة التنزيلات. 
  • إدارة القوائم. 
  • سوف تتمكن من استخراج جميع الملفات المضغوطة. 
  • البرنامج يكون متكامل مع المتصفحات الأخرى لكي يسهل عليك عملية التحميل. 

برنامج إنترنت داونلود مانجر يوفر للمستخدمين واجهة مستخدم سلسة وبسيطة لكي تتمكن من استخدامها بالإضافة إلى أنه يقوم بدعم الكثير من اللغات، حيث يمكنك تعديل الإعدادات كيفا شئت، ، أيضاً يتيح نظام إدارة كلمات السر حتى تتمكن من حماية الملفات التي قمت بتحميلها.

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر اخر اصدار

برنامج Internet Download Manager يمتاز بأنه يوجد على أهم المتاجر المعروفة وذلك لكي تتمكن من تحميلة بكل سهولة ويسر، على سبيل المثال فإنك سوف تتمكن من تنزيل البرنامج من خلال:

  1. متجر ميديا فاير. 
  2. متجر جوجل بلاي. 
  3. متجر APK. 

مع العلم بأن يمكنك تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر من الموقع الرسمي له، أيضاً البرنامج يتطلب عادة الحصول على رخصة لكي تتمكن من استخدام البرنامج بشكل كامل، أيضاً فإن هناك نسخة تجريبية متوفرة حتى يتمكن الشخص من استخدامها بشكل مؤقت.

مميزات برنامج Internet Download Manager

  1. تسريع التنزيل: برنامج إنترنت داونلود مانجر يعد قويًا في تسريع عمليات التحميل عن طريق تقسيم الملفات إلى أجزاء صغيرة ومن ثم البدء في تنزيلها بشكل متزامن، غير ذلك يستخدم التقسيم الكثير للملفات الذي يعرف باسم “Multithreading” وذلك لتحقيق سرعات تحميل عالية وأداء محسن.
  2. استئناف التنزيل: البرنامج يقوم بدعم استئناف عمليات التحميل التي تكون متوقفة أو المقطوعة بسبب انقطاع الاتصال بالإنترنت أو بسبب غلق البرنامج أو عند إعادة التشغيل، وذلك لأنه يوفر راحة كبيرة للأشخاص المستخدمين مما يساعده في تكملة التحميلات من بداية الانقطاع بدلاً من إعادة التنزيل من البداية.
  3. جدولة التنزيل: سوف تتمكن من جدولة عمليات التحميل عن طريق استخدام برنامج إنترنت داونلود مانجر، حيث يمكنك ضبط الوقت الذي تريد فيه بدء التنزيلات وأيضاً تحديد الأوقات التي تكون فيها الشبكة غير مزدحمة بشكل كبير، مما يترتب على ذلك أنه سوف يساعد في تحقيق أقصى سرعة للتنزيل.

حمل البرنامج من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى