تريندي

أفضل تمويل عقاري في قطر 2023 مع اقل نسبة فائدة

تحظى عمليات التمويل العقاري بإهتمام كبير بين المواطنين في دولة قطر، وهذا في الوقت الذي تشهد فيه سوق العقارات ارتفاعا كبيرا خلال السنوات الأخيرة، مما جعل المواطنين يلجأون للحصول على تمويلات تساعدهم على شراء الوحدات السكنية الخاصة بهم، وهذا ما جعل الكثيرين يبحثون عن أفضل تمويل عقاري في قطر للإستفادة من الخدمات والإمكانيات التي تتيحها لهم البنوك بشكل مستمر، ولذلك سوف نستعرض معكم أفضل تمويل عقاري في قطر 2023 خلال السطور القادمة في تريندي

اقرأ أيضًا: اسعار اسهم الراجحي 2023

أفضل تمويل عقاري في قطر 2023

انتشرت العديد من عمليات البحث خلال الفترة الأخيرة.
حول أفضل تمويل عقاري في قطر 2023
وهذا في الوقت الذي تتنافس فيه العديد.
من البنوك تقديم كافة التسهيلات ونسب الفائدة المنخفضة.
للمواطنين الراغبين في الاستفادة من التمويلاتز
التي تتيحها لهم البنوك، ولذلك فإن بنك قطر الأهلي .
يعد من أكثر البنوك التي تقدم أفضل تمويل عقاري في قطر 2023
بفضل المميزات والخدمات المصرفية المتنوعة.
التي تيحها للمواطنين سواء الأفراد أو الشركات.
حيث تصل قيمة التمويل إلى حوالي 70% من قيمة الوحدة السكنية.

ويمنح البنك الأهلي للقطريين مبالغ مالية.
تتجاوز 2 مليون ريال قطري تشمل الفائدة.
بالإضافة إلى منح المقيمين في دولة قطرز
تمويلات مبالغ مالية تتجاوز 400 ألف ريال قطريز
تشمل الفائدة، حيث تصل نسبة التمويل حتى 70%.
من القيمة الجبرية للعقار، وكذلك لأراضي الفضاء 50%
وتبلغ فترة السداد إلى 240 شهرا كحد أقصى.
مع فترة سماح تصل إلى 18 شهرا على الشقق السكنية.

أفضل البنوك القطرية التي تمنح القروض العقارية بأسعار الفائدة

يوجد هناك العديد من البنوك القطرية.
التي تعمل على تقديم كافة الاحتياجات.
التي يرغب المواطنين في الإستفادة منها.
والتي يأتي من أبرزها الحصول على أفضل تمويل عقاري في قطر 2023
مما جعل هناك أهمية لضرورة التعرف على أبرز البنوك التي تعمل في هذا المجال داخل قطر، حتى يتعرف المواطنين عليها ويتمكنوا من الحصول على التمويلات الخاصة بهم وبتسهيلات تتناسب مع دخلهم.

  • بنك قطر الدولي: يعد هذا البنك على رأس قائمة أفضل البنوك القطرية التي تمنح القروض العقارية بأسعار الفائدة، حيث يقدم العديد من التمويلات التي يحتاج إليها المواطنين الراغبين في شراء الوحدات السكنية، أو بناء عقار سكني على أرض مملوكة لهم بشكل يتناسب مع امكانيات المواطنين.
  • البنك الأهلي: يعمل هذا البنك على تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات والمنتجات المصرفية التي يحتاج إليها المواطنين في قطر، والتي يأتي من أبرزها التمويلات العقارية، التي يمنحها للمستفيدين وفقا للشروط والمتطلبات التي يحتاجها منهم.
  • البنك التجاري: يحظى البنك التجاري بشعبية كبيرة في قطر، بفضل التمويلات العقارية والشخصية المختلفة التي يتيحها للمواطنين طوال الوقت، وهذا ما ساعده في الإنتشار بشكل كبير على مدار السنوات الأخيرة.

أنواع الرهون العقارية في قطر

يوجد هناك عدة أنواع للرهون العقارية في قطر، والتي يمكن الحصول عليها بسعر فائدة ثابت أو متغير، وهذا ما جعلها تحظى بإهتمام كبير من المواطنين، للإختيار من بينها ما يتناسب معهم.

  • الرهن العقاري الحصري في قطر: يمتلك العديد من المطورين العقاريين في قطر، اتفاقيات حصرية يتم الحصول عليها من البنوك، عبر تقديم طلبات الحصول على الرهن العقاري الخاص بهم.
  • الرهن العقاري الأخضر في قطر: يعتبر هذا القرض هو أول تمويل عقاري صديق للبيئة في قطر، ويتم من خلاله تقديم أسعار تفضيلية على المنازل المعتمدة على توفير الطاقة، حيث يمكن من خلالها الحصول على القرض بصفر رسوم إدارية، بالإضافة إلى التأمين المجاني ضد الحريق وبطاقة ائتمان مجانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى