تردد القنوات

تردد قناة روتانا خليجية 2023 Rotana khalijia علي النايل سات

تردد قناة روتانا خليجية 2023 ، تعتبر قناة روتانا الخليجية Rotana khalijia واحدة ضمن مجموعة قنوات روتانا المشهورة والتي تضم العديد من القنوات الفضائية المفتوحة المختلفة والمتنوعة والتي تمكنت من لفت أنظار العديد من المشاهدين من مختلف أنحاء الوطن العربي، حيث تتميز مجموعة قنوات روتانا بأنها تهتم بتقديم محتوى هادف قادر على تلبية طلبات الجمهور من مختلف الفئات العمرية، وقامت إدارة قناة روتانا خليجية بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان المبارك 2023 بإجراء تعديل في تردد القناة بهدف جعل جودة العرض أكثر دقة، وخلال هذه المقالة في تريندي سنوضح لكم أكثر كل ما يخص تردد قناة روتانا خليجية 2023 Rotana khalijia الجديد على النايل سات. 

نُرشح لكم أيضًا: تردد قنوات ssc الرياضية الجديد 2022 مجانا نايل سات

تردد قناة روتانا خليجية 2023 Rotana khalijia الجديد على النايل سات 

تقدم قناة روتانا خليجية Rotana khalijia .
العديد من المسلسلات والبرامج التلفزيونية.
المختلفة والمتنوعة بجودة بث عالية الدقة.
وذلك من حيث الصورة وكذلك الصوت.
حيث تعمل قناة روتانا خليجية بتنقية hd.
حيث تقوم هذه القناة بعرض العديد
من المسلسلات الخليجية.
وكذلك العديد من المسلسلات العربية
والتركية والمصرية وغيرهم كل عام بشكل حصري.
هذا بالإضافة إلي أنها كل رمضان.
تهتم بعرض باقة مميزة من أفضل.
المسلسلات الرمضانية الجديدة.
وكذلك خلال هذا العام رمضان 2023.
وللعمل على تحسين جودة البث.
قامت إدارة قناة روتانا خليجية.
بتعديل تردد القناة بهدف جعل جودة العرض أفضل.
ويمثل تردد قناة روتانا خليجية 2023 الجديد على النايل سات في ما يلي :

  • تردد القناة هو 11295. 
  • معامل تصحيح الخطأ هو ¾.
  • جودة العرض هي SD.

تردد قناة روتانا خليجية 2023 Rotana khalijia الجديد على عرب سات 

يتمثل تردد قناة روتانا خليجية 2023 الجديد على القمر الصناعي عرب سات في ما يلي :

  • تردد القناة : 11843
  • الاستقطاب : رأسي H .
  • معامل تصحيح الخطأ : 3/4.
  • معامل الترميز : 27500.
  • الجودة : SD.

نبذة حول قناة روتانا خليجية Rotana khalijia 

بدأ بث قناة روتانا خليجية Rotana khalijia وتم فتح هذه القناة على الأقمار الصناعية المختلفة خلال عام 2017، حيث تمكنت هذه القناة منذ لحظة إطلاقها ومنذ عامها الأول من تحقيق شهرة عظيمة وسط جميع المحطات التليفزيونية الأخرى، وتتميز قناة روتانا خليجية Rotana khalijia بأنها تهتم بتقديم العديد من الحفلات الخليجية المختلفة والمتنوعة، كما أنها تهتم كذلك بعرض العديد من المسلسلات الدرامية المصرية والخليجية المختلفة والمتنوعة. 

كيف يمكن ضبط تردد قناة روتانا خليجية 2023 Rotana khalijia على الأقمار الصناعية ؟

يمكنكم ضبط تردد قناة روتانا خليجية 2023 Rotana khalijia عبر الأقمار الصناعية المختلفة من خلال إتباع الخطوات التالية :

  • قم في البداية بالنقر على زر موافق الموجود في جهاز التحكم عن بعد (أو جهاز الريموت كنترول ) وذلك من أجل الدخول بعد ذلك إلى القائمة الرئيسية الخاصة بجهاز التلفاز.
  • قم بعد ذلك بالنقر على أيقونة “خيارات”.
  • قم بعد ذلك بالنقر على خيار التثبيت اليدوي المتاح أمامك.
  • قم بعد ذلك بإضافة تردد قناة روتانا خليجية 2023 Rotana khalijia الذي قد قمنا بتوضيحه في الأعلي، وفقاً للقمر الصناعي الذي يعمل به جهازك، ففي حال إذا كنت تعمل بالقمر الصناعي النايل سات قم بادخال تردد القناة عبر القمر الصناعي النايل سات، وفي حال إذا كنت تعمل بالقمر الصناعي عرب سات قم بادخال تردد القناة عبر القمر الصناعي عرب سات. 
  • قم بعد ذلك بإضافة كافة البيانات الأخرى والتي تتمثل في معامل الترميز والاستقطاب وما شابه ذلك.
  • وأخيراً قم بالنقر على زر موافق OK الموجود في جهاز التحكم عن بعد أو جهاز الريموت كنترول.

مسلسلات رمضان 2023 على قناة روتانا خليجية 

تتمثل المسلسلات الدرامية التي تهتم قناة روتانا خليجية 2023 Rotana khalijia بعرضها خلال موسم رمضان 2023 عبر شاشتها في ما يلي :

  • مسلسل شباب البومب الموسم 11

تدور أحداث قصة مسلسل شباب البومب في موسمه 11 داخل إطار كوميدي مميز للغاية حول قضايا مجموعة من الشباب داخل المملكة العربية السعودية، حيث تدور أحداث هذا الموسم بطريقة طريفة وممتعة للغاية، حيث أن هذا المسلسل يقدم مجموعة من الحلول التي تساعد في حل هذه القضايا.

والجدير بالذكر أنه يشارك في بطولة هذا العمل الكبير كلا من الفنان فيصل العيسى، والفنان مهند الجميلي، والفنان عبد العزيز الفريحي، هذا بالإضافة إلى الفنان وائل الحربي، والفنان سليمان المقيطيب، والفنان مرزوق الغامدي، والفنان عبدالله المزيني، والفنان عوض عبد الله.

  • مسلسل الكتيبة 101

تدور أحداث قصة مسلسل الكتيبة 101 حول المشاركة في ماراثون مسلسلات رمضان لعام 2023، حيث تأتي أحداث هذا المسلسل في إطار تشويقي ممتع للغاية ومليء بالكثير من أحداث الأكشن، حيث أن هذا المسلسل يبين معظم بطولات الجيش المصري في محاربة الأحداث داخل منطقة سيناء داخل جمهورية مصر العربية، وكيف باتت اليوم جمهورية مصر العربية آمنة تماماً.

يشارك في بطولة مسلسل الكتيبة 101 كل من الفنان عمرو يوسف والفنان آسر ياسين، هذا إلى جانب مجموعة ضخمة من نجوم الفن داخل جمهورية مصر العربية أبرزهم الفنان فتحي عبدالوهاب، الفنان أحمد صلاح حسني، الفنانة وفاء عامر، الفنان وليد فواز، الفنان ميرنا نورالدين، الفنان خالد الصاوي، الطفل منذر مهران، هذا إلى جانب الفنان محمود حجازي، الفنان أحمد عبدالله محمود.

بعد ضبط تردد قناة روتانا خليجية 2023 ما هي مسلسلات رمضان 2023 على قناة روتانا خليجية 

  • مسلسل الكبير أوي 7

تدور أحداث قصة المسلسل المصري الكبير أوي الجزء 7 داخل إطار كوميدي ممتع للغاية ومليء بالكثير من المفاجآت والمواقف الطريفة والتي تكمل أحداث الجزء السادس من هذا المسلسل، ويأتي مسلسل الكبير أوي الجزء السابع من بطولة كل من الفنان أحمد مكي، حيث يؤدي احمد مكي دور الكبير أوي، ودور جوني، بالإضافة إلى دور حزلقوم، هذا إلى جانب الفنانة رحمة أحمد فرج التي تجسد دور مربوحة التي تمثل زوجة الكبير.

  • مسلسل منزل 12

تدور أحداث قصة مسلسل منزل 12 حول شخصية منيرة وزوجها محمد، الذي تزوجته منذ حوالي 35 عام والتي لم ولن يشغلها أي شيء في حياتها أبدا سوى سعادة زوجها وراحة باله.

  • برنامج الليوان

يعتبر برنامج الليوان الذي يتم عرضه على شاشة قناة روتانا خليجية 2023 Rotana khalijia خلال موسم رمضان 2023 أحد أكثر البرامج السعودية الحوارية الممتعة للغاية، حيث يناقش هذا البرنامج عدد كبير جداً من المشكلات الإجتماعية المختلفة التي تحدث داخل المملكة العربية السعودية والتي يشاركها مع الجمهور العربي، حيث يقدم هذا البرنامج المذيع السعودي عبد الله المديفر، كما أنه يتم عرضه على شاشة قناة روتانا خليجية 2023 Rotana khalijia فى تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية، وهذا البرنامج يستضيف مجموعة كبيرة جداً من أشهر وأبرز الشخصيات الاجتماعية العربية والتي تهتم بتقديم المزيد والمزيد من من الحلول المختلفة والمتنوعة والتي قد تساعد بشكل كبير جداً في حل العديد من المشكلات الاجتماعية الشائعة.

وبهذا نكون قد وضحنا لكم كل ما يخص تردد قناة روتانا خليجية 2023 Rotana khalijia الجديد على النايل سات ونحن نتمنى أن تكون هذه المقالة قد نالت إعجابكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى