تحميل العاب مجانيه

تحميل ببجي نيو ستيت PUBG New State 2023 للأندرويد مجانا

تحميل ببجي نيو ستيت ، الجميع يعلم جيداً مدى الشهرة الواسعة التي حققتها لعبة ببجي موبايل منذ إطلاقها، وبناء على ذلك فإن الشركة المطورة لهذه اللعبة قامت بالتعاون مع شركة KRAFTON بهدف إطلاق نسخة جديدة من ألعاب بيجي وهذه النسخة كانت لعبة ببجي نيو ستيت New State، حيث تعتبر نسخة ببجي نيو ستيت New State هي امتدادًا مميز للعبة ببجي الأصلية، فقد نستطيع أن نعتبر هذه النسخة هي نسخة ببجي موبايل 2.0، وخلال هذه المقالة في تريندي سنوضح لكم تحميل ببجي نيو ستيت للأندرويد مجانًا. 

ندعوكم أيضًا لـ تحميل لعبة wobbly life للاندرويد 2022 مجانا اخر اصدار

تحميل ببجي نيو ستيت 2022

قامت شركة كرافتون بإجراء تعاون مشترك مع ببجي ستوديو.
من أجل إطلاق لعبة ببجي نيو ستيت الجديدة pubg New State.
حيث يعتبر هذا الإصدار الجديد من ببجي بمثابة.
إصدار جديد ومميز مشتق من لعبة ببجي موبايل الأصلية.
وهذه النسخة قد تم تطويرها بشكل مباشر لتعمل على.
أجهزة الهواتف المحمولة الذكية.
مع العلم أن الشركة المطورة للعبة PUBG New State.
لا تخطط خلال وقتنا الحالي من أجل إطلاق نسخة جديدة.
من لعبة ببجي نيو ستيت لتعمل على أجهزة الكمبيوتر.

والجدير بالذكر أن لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State 2023 .
قد خضعت قبل إصدارها إلى عملية اختبار مطولة.
ومميزة للغاية دامت إلى حوالي 8 شهور.
بتظهر شركة كرافتون بعد ذلك وأخيراً.
من أجل الإعلان عن الموعد الرسمي للإطلاق.
هذه النسخة الجديدة من تحميل ببجي نيو ستيت
وقد صاحب هذا الإعلان المميز.
عن نسخة ببجي نيو ستيت PUBG New State 2023 .
مجموعة من المعلومات الهامة الخاصة بإمكانيات اللعبة.
والتي تتمثل في طريقة اللعب.
وكذلك المتطلبات اللازمة على الأجهزة الذكية من أجل تشغيلها. 

تاريخ إطلاق لعبة ببجي نيو ستيت الجديدة والسعر

تم القيام بإطلاق باس الناجين من نسخة.
لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State 2023 الجزء الثاني.
(أو ما تعرف بالحجم 2) في الـ 9 من سبتمبر الماضي لعام 2023.
تدور أحداث القصة الأساسية من هذا التحديث.
من لعبة ببجي حول بيلا الشخصية المقاتلة في الجولة.
والتي التي ستنضم إلى فيصل او فريق دريم رانر.
ومثلما حدث في الباس السابق من تحميل ببجي نيو ستيت PUBG New State.
فإن هذا الباس كذلك يتضمن مستويين أو درجتين.
وهما الآتي ( مستوى البريميوم، بالإضافة إلى مستوى البريميوم بلس).
ويمكنك بكل سهولة شراء المستويين.
من خلال استخدام العملة الافتراضية الخاصة بهذه اللعبة.
وذلك مقابل 1500 لمستوي البريميوم و 3800 لمستوي بريميوم بلس.

كيف يمكنك شراء باس الناجين في لعبة ببجي نيو ستيت ؟

يمكنك بكل سهولة شراء باس الناجين في لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State 2023 من خلال إتباع الخطوات التالية

  1. قم أولا بفتح لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE وذلك بالطبع بعدما تتأكد تماماً من توافر تحديث ببجي نيو ستيت الجديد PUBG New State 2023 عليها،. بعد ذلك قم بالتوجه إلى قسم باس الناجين (Survivor Pass)
  2. قم بعد ذلك بالضغط على أيقونة ترقية الباس وهو (Upgrade to Premium).
  3. سيظهر أمامك على الشاشة بعد ذلك المستويان التابعان لباس الناجين الموجودين في هذه اللعبة والذين قد تم ذكرهما خلال السطور القليلة السابقة، وهما مستوى البريميوم، بالإضافة إلى مستوى البريميوم بلس، حيث يمكنك الضغط على أي منهما والذي ترغب في الشراء منه.

ما هي قصة لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State ؟

يعتبر إصدار ببجي نيو ستيت PUBG New State 2023 الجديد من ببجي هذا هو البوابة الرئيسية لجميع عشاق لعبة ببجي الأصلية وذلك لأنها تتيح لهم إمكانية عبور جميع حروب المستقبل القريب، فبعدما تتمكن من تحميل لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State 2023 وتجربتها سوف تجد أن كافة أحداث هذا الإصدار من ببجي تدور خلال عام 2051، وهذا يعني أنك سوف تتمكن من لعب لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE الأصلية والتي تعرفها تماماً ولكن بشعور المستقبل المميز الذي يتجسد بشكل رائع ومتقن وفريد من نوعه ما بين جميع عناصر لعبة ببجي موبايل المستقبلية وعناصر اللعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE المتوفرة حالياً، والجدير بالذكر أن الأحداث في لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State 2023 تدور بشكل مميز للغاية داخل مدينة خيالية يطلق عليها مدينة تروي أو مدينة Troi.

ما هو الفرق بين نسخة لعبة ببجي الأصلية و تحميل ببجي نيو ستيت ؟

  1. الخلفية الزمنية للنسختين : تتميز لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State 2023 من ببجي بأنها تسرد لنا خلفية مستقبلية رائعة ومميزة للغاية، حيث تعتمد في جميع أحداثها وعناصرها في اللعبة على تلك الخلفية، وذلك لأن جميع أحداث هذه اللعبة تقع خلال عام 2051، ويمكنك عزيزي اللاعب استخدام تكنولوجيا مميزة وذات دقة عالية للغاية في هذه اللعبة من أجل أن تتمكن من تحقيق الفوز والانتصار المحقق على جميع الأعداء، وعلى النقيض الآخر، فإن لعبة ببجي النسخة الأصلية لا تحاكي ذات الفترة الزمنية، ولكن اللاعبين يعتمدون في اللعب على استخدام كافة الأسلحة والذخيرة والبنادق العادية والموجودة خلال عصرنا الحالي ويتوجب عليهم من خلالها الفوز على جميع الأعداء والمنافسين.
  2. اختيار الخريطة : تتميز الخريطة في لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State 2023 بأنها ذات طابع مستقبلي مميز للغاية وفريد من نوعه، حيث تتميز الخريطة في لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State بأنها تقع على مساحة 8×8 كلم، ولكن لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE تتيح للمستخدمين 5 خرائط مختلفة؛ وهذه الخرائط تتمثل في خريطة إيرانجل وخريطة ميرامار وخريطة سانهوك وخريطة كاراكين وخريطة ليفيك، حيث تبلغ مساحة خريطة ميرامار حوالي 8×8 كلم، بينما مساحة خريطة سانهوك تبلغ 4×4 كلم. بينما مساحة خريطة ليفيك ومساحة خريطة كاراين، تبلغ كلا منهما نحو 2×2 كلم.

قروق أخرى بين نسخة لعبة ببجي الأصلية ونسخة لعبة ببجي نيو ستيت New State

  1. خاصية ضبط إعدادات الأسلحة والذخيرة : تتميز نسخة لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State alpha بأنها تقدم للاعبين مجموعة مختلفة ومتنوعة من الملحقات والأدوات الفريدة من نوعها التي يمكننا عن طريقها التطوير من أداء وشكل السلاح الذي يتم استخدامه في الحروب، حيث تتميز هذه العناصر بأنها قادرة على جعل أداء استخدام السلاح أفضل وكذلك وضع إطلاق النيران الموجود به مميز للغاية، بينما في لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE، فإنه الأسلحة والذخيرة والمعدات تتنوع بشكل رائع ولكن اللاعبين لا يستطيعون إجراء العديد من التعديلات المختلفة والمتنوعة القادرة على أن تزيد من قوة أداء استخدام السلاح الموجود بها. 

وبهذا نكون قد وضحنا لكم كل ما يخص تحميل ببجي نيو ستيت PUBG New State 2023 للأندرويد مجانًا ونحن نتمنى أن تكون هذه المقالة قد نالت إعجابكم.

حمل اللعبة من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى