تحميل برامج مجانية

انمي سلاير الجديد – لمشاهدة الأفلام الانمي بجودة عالية Anime slayer apk مجانا

برنامج انمي سلاير يعتبر هو أفضل برنامج لتقوم بمشاهدة أعمال الأنمي المختلفة كما تريد، حيث لاقت أفلام الأنمي شعبية كبيرة، وانتشار رهيب قد طال كل أنحاء العالم، قام المطورين المختصين بالإسراع في ابتكار برامج خاص بمشاهدة الأنمي، ورغم أن هناك عدد كبير لا يحصى من التطبيقات الشبيهة، يكون هناك برامج تتربع على رأس أفضل برامج للأنمي، حيث تحتوي على مميزات كثيرة وخدمات فريدة ومميزة، مثل برنامج انمي سلاير، لذا إن كنت من محبي أفلام الأنمي تابع معنا هذا المقال الشيق.

برنامج انمي سلاير الموقع الرسمي

يتم تصنيف برنامج انمي سلاير انه واحد من أفضل البرامج المتاحة بشكل مجاني، وهو مخصص لمشاهدة المسلسلات والأفلام تحت تصنيف الانمي منها المترجم أو المدبلچ، وهو برنامج لديه العديد من المنافسين مثل أنمي كلاود وهو أكبر منافسيه.

تحميل انمي سلاير Anime Slayer  الإصدار الجديد

كيف بدأ انمي سلاير

لمعت فكرة انمي سلاير بسبب الشعبية الكبيرة للرسومات المتحركة اليابانية التي انتشرت في مختلف أنحاء العالم، لذلك قام مطورو البرنامج بالتركيز على أن تحتوي موضوعاته على أفلام ومسلسلات متنوعة وتشمل جميع الفئات العمرية وهذا بالتأكيد هو أحد الأسباب الرئيسية التي تسببت في جعل عدد مرات تحميل برنامج انمي سلاير تتعدى الـ 10 تنزيل.

مميزات برنامج انمي سلاير

ان الانتشار الذي شهده برنامج انمي سلاير قد اتى بسبب مجموعة مميزات كثيرة، أهمها:

  • يحتوي على مكتبة: احتواء التطبيق على مكتبة واسعة يوجد بها كل مسلسلات الأنمي التي يمكن ان تتخيلها. 
  • مع كل فيلم أو مسلسل يتم إرفاق سنة الإصدار الخاصة به بالإضافة إلى نبذة عامة عن الفيلم أو المسلسل. 
  • يحتوي على اللغة العربية: يحتوي البرنامج ترجمة باللغة العربية لكل ما يوجد به من افلام ومسلسلات، وهذا بالتأكيد سبب انتشاره الواسع بين مشاهدي العالم العربي. 
  • يمكنك من خلاله تحميل أي فيلم أو مسلسل ثم مشاهدته في وقت لاحق، وهو ما لا يتوفر لدى باقي التطبيقات التي تشبهه. 
  • ليس به اعلانات مزعجة. 
  • حجمه صغير: فعند تحميله تجده لا يتعدى 12 ميجابايت، فيمكنك تحميله بسهولة دون الحاجة لأن توفر له المساحة الكبيرة في هاتفك مثل باقي التطبيقات. 
  • يقوم بتنبيهك بالإشعارات: فيقوم بإرسال إشعارات بمواعيد الحلقات بشكل يومي إذا كنت تتابع المسلسلات الموجودة عليه، ويمدك بكل المعلومات والتي تريد ان تعرفها عن أي عمل أنمي.
  • يتكيف مع كل سرعات المتوفر المختلفة عند المشاهدين: حيث انه يمكنك من اختيار جودة الفيديوهات التي تريد مشاهدتها. 
  • الأنواع المتوفرة لجودة العرض على برنامج انمي سلاير هي: عالية، متوسطة، منخفضة، ومنخفضة جداً، وايضًا يتوفر جودو منخفضة جداً جداً، تختار منهم ما يناسب سرعته الإنترنت عندك. 
  • بسيط الاستخدام: برنامج انمي سلاير بسيط جدا وسهل الاستخدام. 

كيفية استخدام برنامج انمي سلاير

كما قلنا في السطور السابقة فإن الطريقة التي تستخدم بها البرنامج شديدة السهولة، حيث إنه منظماً وتم تقسيمه إلى فئات، ويمكنك ان تجدها عن طريق القيام بالضغط على إشارة الثلاث أشرطة الأفقية في أعلى يسار الشاشة، مقسمة كالتالي:

1- آخر الحلقات التي تمت إضافتها

ستظهر لك كل الحلقات التي أضيفت مؤخرًا، وعندما تضغط على أي حلقة منها سيأخذك البرنامج بشكل مباشر إلى الصفحة التي ستختار السيرفر منها، ثم بعدها لصفحة بدء تشغيل الحلقة بالسيرفر الذي اختارت، بعدها تقوم باختيار الجودة المناسبة لك ثم إذا كنت ترغب في تحميلها فقم باختيار ذلك وإذا لا فيمكنك مشاهدتها اونلاين فقط.

2- فئة ظهور آخر الانيميات المضافة

هنا ستظهر لك آخر أفلام ومسلسلات الأنمي التي تمت إضافتها حديثا، وبجانب كل عمل منها يوجد إشارة نجمة إذا ضغطت عليها فأنت في تلك الحالة قد قمت بحفظها في المفضلة، بالإضافة إلى وجود كلمة القصة، وعند النقر عليها فيمكنك ان تعرف ما هي قصة هذا الانمي بشكل مختصر.

3- فئة الأفلام

القسم الخاص بأفلام الانمي فقط، ويتم عرض تاريخ كل فيلم، ويتم أيضًا ترتيب الأفلام تبعًا للأبجدية لسهولة الوصول لاسم الفيلم الذي تريد مشاهدته.

4- أفضل العروض من الأفلام والمسلسلات

هو قسم يعرض أفضل المسلسلات أو الأفلام الأنمي، ويتم ترتيبها حسب تقييم المشاهدين لكل عمل، ويكون الأعلى تقييمًا في الأعلى فالأقل تقيمًا.

5- فئة انمياتي المفضلة

هذا القسم هو المكان الذي يحتوي على كل الانميات التي قد اختارت إشارة النجمة بجانبها فإنك بذلك تكون قد احتفظت بها في خانة الانميات المفضلة لك. 

6- فئة الانميات التي تريد بمشاهدتها

يحتوي على كل الانيميات التي احتفظت بها لمشاهدتها بعد ذلك.

7- انميات تم مشاهدتها

هي فئة تسمح لك بمعرفة ومراجعة سجل مشاهداتك لأعمال الأنمي.

8- مواعيد نزول الحلقات

هي الفئة التي تخبرك بمواعيد نزول الحلقات لتستطيع متابعتها مباشرة، وتكون على شكل جدول وتقسم حسب أيام الأسبوع وما يوجد بكل يوم من أفلام ومسلسلات.

الفرق بين برنامج انمي سلاير وبرنامج انمي كلاود

كل برنامج من البرنامجين هو برنامج شهير ورائد في مجال عرض أعمال الأنمي، ولكن بعد التجربة الشخصية، وجدنا أن برنامج انمي سلاير يفوز على برنامج أنمي كلاود إذا قمنا بمقارنتها، وهذا بناءًا على مجموعة أسباب منها:

  1. إن المكتبة الموجودة في انمي سلاير هي مكتبة أضخم وأوسع، غير تلك التي يحتويها برنامج أنمي كلاود الذي لا يتضمن محتواه الكثير من عروض الانمي. 
  2. يوجد ضغط كبير على برنامج أنمي كلاود وهذا مزعج للمشاهدين، وليس هذا موجود في انمي سلاير. 
  3. يعرض برنامج أنمي كلاود الكثير من الاعلانات وهي بالطبع مزعجة عند مشاهداتك للعمل. 

ما هي أفلام الأنمي

هي عبارة عن الرسوم المتحركة التي تقدمها دولة اليابان، والتي اشتهرت حول العالم، وكلمة أنمي بحد ذاتها هي كلمة من اللغة اليابانية، وهي اختصار لكلمة أنميشن الإنجليزية (بالإنجليزية: Animation)‏، والتي يتم ترجمتها إلى الرسوم المتحركة، ومن أمثلتها الكرتون.

تم إصدار أول فيلم أنمي تجاري في عام 1917، ومنذ ذلك الوقت فإن إنتاج الأنمي في ازدياد يوما بعد يوم، وقد ازدهرت صناعته. 

ان الملامح العامة لرسم الأنمي تم بناؤها في الستينات، من أعمال فنان يسمى أوسامو تيزوكا، ثم بعدها انتشرت على مستوى العالم، وكان ذلك في أواخر القرن العشرين بالتحديد، وقد اكتسبت جمهورًا محليًّا ودوليًّا كبير جداا. 

يتم عرض وبث الأنمي عبر التلفاز والسينما أو أقراص دي في دي وبلو راي بشكل مباشر، وهي متاحة ايضًا عبر الإنترنت، وتنقسم افلام الأنمي إلى مجالات وتصنيفات متعددة ومتنوعة.

ويعد الأنمي نوع فريد ومختلف من الرسوم المتحركة انتشرت على مستوى العالم عن طريق شراء حقوق الإنتاج، وسبب تلك الشهرة الكبيرة يرجع في الأساس إلى الجودة المرتفعة في رسم الصور وايضًا لأن قصصه تناسب جميع الأعمار في أي مجتمع، وفي الغالب يتم اقتباس مسلسلات الأنمي من المانغا. 

تقسيمات الأنمي

حسب الفئات العمرية يتم تقسيم الأنمي إلى 5 أنواع

  1. الشونن: وهو خاص بفئة المراهقين وخاصة الذكور منهم، ويشمل على أنواع فن مثل المغامرة والأنمي التاريخي والميكا والأكشن. 
  2. الشوجو: وهو النوع الذي يستهدف المراهقين الإناث ويشمل أنواع كثيرة مثل الدراما والموسيقى والرومانسية والطبخ.
  3. السينن: وهو نوع الأنمي للذكور فوق 18 سنة، يميل للواقعية في الرسم لمحاكاة محتواه مع الفئة العمرية التي تشاهده، وعادة ما يتم وضع مشاهد مخلة فيه، وهو ما اعتدنا عليه في هذا النوع نظرًا لعمر الفئة المستهدفة، بالإضافة إلى وجود الكثير من مشاهد العنف، مثل مونستر.
  4. الجوسي: هو للإناث ما بعد 18 عام، والذي يميل لأن تكون الأحداث واقعية أكثر، ويختلف عن الشوجو في أن الأحداث لا تكون مشرقة دائما في القصة. 
  5. أنمي ومانغا الأطفال: هو نوع ممثل للأطفال من عمر 5 إلى عمر 8 سنوات، ويطلق عليها أيضا “كودومو”، وهي قصص غالبا أخلاقية، والغرض منها تعليم الأطفال سلوك الطريق الصحيح في الحياة.

أما المسلسلات فهي عادة ما تكون مختلفة ومنفردة، ودليل على ذلك هو مسلسل أنمي عبقور.

أما حسب تصنيف الأنمي يتم تقسيم الأفلام إلى

  • الميكا: يتحدث عن الآليين مثل جريندايزر. 
  • فتاة ساحرة: وهو نوع من الأنمي يحتوي على سحر في أحداثه أو يحتوي على شخصيات لديها طاقات سحرية متنوعة، مثل انمي سيلور مون.
  • ياوي / شونين اي: هو نوع أنمي مخصص للبالغين، وهو يسرد قصص عن علاقات رومانسية بين الشخصيات الذكورية (المثلية الجنسية). 
  • يوري / شوجو آي: هو مثل مثل الياوي لكن الاختلاف ان العلاقات تكون بين الإناث.
  • الهنتاي: هو محتوى يستهدف البالغين ايضًا.
  • الإيتشي: للفئات العمرية أكبر من 18 سنة ايضًا ويحتوي على إيحاءات غير أخلاقية. 
  • حريم: يركز على تعدد الزوجات، أو يتحدث عن حياة فتى أو فتاة من بين مجموعة من الناس، وهنا يتميز بطل الرواية بأنه يكون مُحاط بشكل من قبل ثلاثة أو أكثر من الشخصيات الشريرة. 
  • شريحة من الحياة: وهو يسمح بمشاهدته من قبل جميع الفئات وهو يحكي عن فئة من المجتمع بعينها، وقد تكون قصصه مرتبطة بحقائق واقعية وظواهر حدثت بالفعل.

قائمة بأفضل 30 فيلم أنمي على انمي سلاير

ان أفلام الأنمي هي من أكثر أنواع الأفلام شهرة حول العالم، وقد أصدر العديد من أفلام الأنمي لكل الأعوام السابقة. 

وحيث أنك تبحث عن انمي سلاير، فأنت بالطبع محب لأفلام الأنمي، لذا وفرنا لك قائمة لأفضل 30 فيلم أنمي عن تجربة شخصية يمكنك مشاهدتهم.

 قم بتحميل برنامج انمي سلاير الآن واستمتع بالتجربة المثيرة على هذا البرنامج الرائع، وشاهد كل ما تحب من أفلام ومسلسلات الأنمي، وقم بمتابعة كل جديد على هذا البرنامج الذي لن تجد مثل ما يقدمه لك في أي برنامج آخر، لهذا احرص على تحميله من الرابط وقم بالمتابعة. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى