تريندي

سعر ومواصفات بلايستيشن 5 PS من سوني في مصر وموعد الاصدار

سعر ومواصفات بلايستيشن 5 PS نقدم لكم حصريا علي موقعنا تريندي جميع التفاصيل الكامله عن Ps5 الجهاز الجديد .

عناوين الموضوع :

1 – مواصفات بلايستيشن 5
2 – اسعار ps5 في العالم كله
3 – موعد الاصدار الرسمي للجهاز
4 – مميزات جهاز بلايستيشن 5
5 – صور بلايستيشن 5

مواصفات بلايستيشن 5 :

سعر ومواصفات بلايستيشن 5 PS , تدخل علينا شركه سوني sony بجهاز جديد ينتظره العالم كله بلا استثناء وهو بلاستيشن فايف واعلن المهندس المعماري للشركه المصنعه مارك سيرني ان الجهاز سيكون للجيل الجديد وان يتم اصداره في النصف الاخر من نهايه عام 2020 .

وأكد التقرير السنوي للشركه ان يكون الجهاز به تطوريات جديده جدا لم تصدر في الاجهزه السابقه وتدخل الشركه علينا بعد كل سنه او سنتين بجهاز مطور يعجب به العالم كله بلا استثناء ويقوم العالم كله بشرائه بكميه كبيره جدا وذلك لان الجهاز يكون رائع وان جهاز الجيل الجديد قيد التطوير وتم الاعلان عن الجهاز في بث عن طريق تقرير نشرته شركه ديجيتال فاوندري .

سعر ومواصفات بلايستيشن 5 PS :

تقدم لنا شركه سوني هذا العام مميزات جهاز بلايستيشن 5 جهاز كامل متكامل وبأسعار رائعه جدا وفي متناول الشاري بالنسبه لامكانياته حيث سيتم اصدار الجهاز بسعر متوقع وهو 500 دولار امريكي , 499 جنيه استرليني , 8200 جنيه مصري وهذا يعتبر سعر رائع جدا بالنسبه للأمكانيات المتاحه للجهاز التي سنقوم بأعلامكم بها بعد قليل تابعو الموضوع .

موعد الاصدار الرسمي للجهاز :

كان من المفترض ان تقوم شركه SONY بالاعلان الرسمي علي الجهاز يوم 4 يونيو وهذا هو المعاد الرسمي الذي كان من المفترض ان يتم الاعلان عنه ولكن بعد الاحداث الاخيره التي تحدث في الولايات المتحده الامريكيه من مظاهرات وانتشار فيرس كورونا في العالم كله , ودفعت الاحداث الاخيره التي حلت علي العالم الي التأجيل واعلنت الشركه عبر موقع تويتر بالنص هكذا : “مع علمنا بأن اللاعبين في جميع أنحاء العالم متحمسون لرؤية ألعاب “بلاي ستيشن 5″، إلا أننا لا نرى في الوقت الراهن وقتًا مناسبًا للاحتفال”.

صور سعر ومواصفات بلايستيشن 5 PS :

سعر ومواصفات بلايستيشن 5 Playstation من سوني
سعر ومواصفات بلايستيشن 5 Playstation من سوني
سعر ومواصفات بلايستيشن 5 Playstation من سوني
سعر ومواصفات بلايستيشن 5 Playstation من سوني

مميزات جهاز بلايستيشن 5 :

. من المتوقع ان يدعم جهاز Playstation 5 معالج ثماني النواه بتردد 3.5 جيجاهرتز , يدعم رؤيه 8K لكي يحسن من الصوره ويحدث ثوره بها
. سيتم دعم بمعالج رسوميات بسرعه 2.2 جيجاهرتز
. سيتم تحديث الجهاز ليكون سرعه الراما 16 جيجا بايت , وسعه التخزين 825 جيجا بايت .

وسيتضمن الجهاز العب كثير جدا وامثله لهذه الالعاب : فيفا 2021 fifa , بيس 2021 pes , ببجي 2021 pubg
ونقدم لكم في نهايه الموضوع الموقع الرسمي لجهاز SONY playstation 5

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى